** ألا من ناصر ينصرنا ** كلية الصيدلة تلبي نداء الحسين (عليه السلام ) في موكب الجامعة

لبت كلية الصيدلة في جامعة كربلاء نداء ابا الاحرار ابا عبد الله الحسين عليه السلام في مشاركتها الفاعلة بموكب الجامعة السنوي .وقد تقدم الموكب السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم والسادة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية والعلمية والسادة عمداء الكليات حيث شارك السيد عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي والسادة المعاونين وتدريسي وموظفي وطلبة الكلية في هذا الموكب وبحضور متميز لاحياء مراسيم عزاء سيد الشهداء عليه السلام بكل خشوع  وحماس قاصدين مرقد ابا عبد الله الحسين واخيه ابا الفضل العباس عليهما السلام  لتجديد العهد والولاء والثبات على منهج الرسالة المحمدية الوجود الحسينية البقاء .
وكانت الشعارات تعبر عن الالتزام بالعقيدة والاقتداء بثورة الاصلاح وتطبيقها على الواقع العلمي . وتم استقبال الموكب من قبل ممثلين عن العتبتين المقدستين والقاء المواعظ والاناشيد والردات الحسينية المتوارثة في كربلاء المقدسة.
وكذلك الاستفادة من مناهل العلم المحمدي لرفد المسيرة العلمية بالمبادئ الحسينية للارتقاء الى اعلى المراتب في الحياة العلمية والعملية .
وألقى السيد رئيس الجامعة كلمته والتي اكد  فيها ان ثورة الاباء ثورة الاحرار ثورة الحق والعدل ضد الظلم والطغيان ونحن ثابتون على خطاها ملتزمون بمبادئها.

ايمن جاسم مهدي
شعبة الاعلام /كلية الصيدلة