كلية الصيدلة في جامعة كربلاء تقيم احتفالية كبرى بمناسبة النصر على داعش الارهابي
اقامت كلية الصيدلة في جامعة كربلاء احتفالية كبرى بمناسبة الانتصارات التي حققها ابطال القوات المسلحه وابطال الحشد الشعبي على داعش الارهابي
وجرى الاحتفال وسط حضور رسمي واكاديمي كبير جدا وعبر الحاضرون عن فرحتهم وتبادلوا التهاني بهذه المناسبة العظيمة
وبدا الاحتفال بتلاوة اية من الذكر الحكيم  ثم تلاها قراءة النشيد الوطني الذي يبقى صداه يرن في ساحات الانتصارات  تلتها وقفة مع قراءة سورة الفاتحة  على ارواح الشهداء الذين  ضحوا وبدمائهم الزكية تحقق النصر المؤزر.
واشاد الشعراء بالتضحيات التي قدمها الابطال وذلك من خلال الصور الشعرية التي تضمنتها قصائدهم الجميلة والمؤثرة التي تغنت بحب الوطن ورثاء الشهداء الميامين.
وكان لطلبة كلية الصيدلة دور كبير من خلال مشاركتهم في اشعال الشموع ونثر الورود على الصور الرمزية للشهداء الذين ضحوا بانفسهم من اجل العراق العظيم.
هذا وعبر عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي المحترم  عن فرحته بهذه المناسبة معبرا ان من دواعي الفخر والاعتزاز ان نحتفل اليوم بالنصر الذي تحقق على يد ابطالنا في القوات المسلحة وابطال الحشد الشعبي وان هذه الانتصارات الكبيرة لم تتحقق من فراغ بل تحققت من تضحيات ابطالنا الذين تركوا ورائهم امهات ثكالى واطفال يتامى مضيفا ان نحيي ذكرى شهدائنا  بالتفاني والاجتهاد من قبل الطلبة بدروسهم وتحقيق النجاح لمواصلة المسيره العلمية  خدمة لبلدنا العزيز.
فتحية للدماء الزكية التي جرت من اجل تحرير العراق  ويجب ان لا ننسى التضحيات وان تكون تضحياتهم دروسا تقرأ عبر التاريخ .
سحر حامد
اعلام كلية الصيدلة