مشروبات طبيعية لتذويب الدهون في سحور رمضان

 يلجأ الكثيرون إلى البحث عن طرق مختلفة للتخلص من الدهون أثناء رمضان؛ لذلك يقدم فريق كل يوم معلومة طبية بعض الطرق أثناء وجبة السحور…

   للتخلص من الدهون الكثيرُ من الوسائل التي نلجأ للبحث عنها خاصة في شهر رمضان لاستغلال أوقات الصيام الاستغلال الأمثل في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون وتحسين المظهر؛ لذلك نقدم لكم فريق كل يوم معلومة طبية بعض المشروبات التي تساعد على التخلص من الدهون أثناء تناول وجبة السحور..

          أهم المشروبات التي تساعد في التخلص من الدهون :    

أولاً : المياه المنكَّهة، وذلك عن طريق إضافة بعض النكهات إلى المياه قبل تناولها مثل النعناع أو الحامض، من أجل التشجيع على شرب كميات أكبر؛ حيث إنها تعمل على ترطيب الجسم.    

ثانيًا : مشروب الشيكولاتة الداكنة ، فإنه يعمل على الحد من الشهية تجاه الطعام أثناء فترة الصيام، كما يساعد على حرق الدهون والتخلص من الوزن.    

ثالثًا : عصير البطيخ الطبيعي، يُفيد عصير البطيخ الطبيعي أي من دون أي إضافة السكر، يُفيد في التخلص من الدهون كما يُفيد في إمداد الجسم بالكثير من الفيتامينات.     رابعًا : الشاي الأخضر، للشاي الأخضر الكثير من الفوائد ومن بينها التخلص من الدهون، لذلك يُنصح بتناوله أثناء تناول وجبة السحور.    

خامسًا : عصير الأناناس مع زيت بذور الكتان، يعمل خليط عصير الأناناس الطبيعي مع زيت بذور الكتان على التخلص من الدهون الجسم المتراكمة.    

سادسًا : شاي النعناع المثلج، يعمل هذا المشروب عند تناوله أثناء وجبة السحور على تسريع عملية الهضم، وكذلك التخلص من دهون الجسم المتراكمة.