كلية الصيدلة تبدأ امتحانات المد للكورس الثاني

باشر اكثر من 3277 طالب من المرحلة الاولى والثالثة والخامسة امتحاناتهم (المد) وفق الموعد المحدد لها من قبل مجالس الفروع وبالتنسيق مع اللجنة اللامتحانية .
اتسمت اجواء الامتحانات بالهدوء في قاعات معدة مسبقا باشراف اللجنة الامتحانية،ويعد (المد) امتحان منتصف الكورس الثاني والذي من خلاله يتم تحديد درجة السعي للكورس بعد جمعها مع درجة العملي.وهذا النظام متبع في كليات المجموعة الطبية وقال رئيس اللجنة الامتحانية الدكتور حسن محمود ابو المعالي “ان هناك قاعات مخصصة من قبل اللجنة الامتحانية لجميع المراحل وقد وضعت اسماء الطلبة على مقاعدها كما تم تجهيز القاعات بجهاز تشويش على اجهزة الاتصالات والانترنت لتلافي حالات الغش اضافة الى عدد كافي من الراقبين وتوزيع الاوراق من قبل اللجنة الامتحانية اضافة الى تفتيش الطلبة وسحب الهاتف المحمول . كما تم تجهيز قاعات خاصة للطلبة المحملين “.
وقال عميد كلية الصيدلة الدكتور احمد صالح الخزعلي اثناء متابعته لسير الامتحانات “ان الامتحانات تسير بشكل جيد وحسب ماتم التخطيط له وقد سخرت الكلية كافة الامكانات المتاحة لتامين اجواء الامتحانات بما يضمن سلامة سيرها وتحقيق افضل النتائج التي ستنعكس ايجاباعلى مستوى اجابات الطلبة ومن ثم نجاحهم”.