Latest:

كلية الصيدلة تستعد للامتحانات النهائية

باشرت كلية الصيدلة استعداداتها لإجراء الامتحانات النهائية حيث ناقش مجلس الكلية المنعقد في الجلسة المفتوحة التحضيرات اللازمة لذلك وكان أولها مناقشة إعداد الجدول الامتحاني ، كما كلف مجلس الكلية السيد المعاون الإداري بترأس فريق من الصيانة وعمال الخدمة للتأكد من جاهزية القاعات الامتحانية من حيث التكييف وصيانة الكراسي الامتحانية في القاعات وتكليف السيد المعاون العلمي بإعداد جدول للمراقبات.

اللجنة الامتحانية من جانبها بدأت استعداداتها بإجراء دورة حول برنامج Excel لأعضاء اللجنة الامتحانية والذي يمكن الاستفادة منه في إجراءات عمل اللجنة.

من جانبه أكد السيد عميد الكلية ا.د. أحمد صالح صاحب الخزعلي على أعضاء المجلس لحث السادة التدريسيين من اجل إتمام درجات السعي الفصلي وان لا يدخل الطالب إلى الامتحان إلا بعد أطلاعه على درجات سعيه.

كما وناقش المجلس موضوع بنايات الكلية واحتياجاتها وقد قدم السيد المعاون الإداري دراسة إلى المجلس تناولت ألاحتياج القياسي للقاعات الدراسية والمختبرات وغرف الأساتذة و مرافق الكلية الأخرى وقد رفع المجلس هذه الدراسة بعد إقرارها إلى السيد رئيس الجامعه المحترم لغرض إيجاد الحلول المناسبة.

جامعة كربلاء

المدينة الجامعية - فريحة