Latest:

لجنة وزارية لاستحداث دراسة الماجستير تزور كلية الصيدلة بجامعة كربلاء

زارت لجنة وزارية مشكلة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كلية الصيدلة بجامعة كربلاء ليوم الثلاثاء 20/2/2018 زيارة ميدانية للاطلاع على الامكانيات المادية والبشرية لغرض استحداث دراسات عليا في الكلية وتقييم قاعة ومختبرات الدراسات العليا التي سيتم افتتاحها في كليتنا وكذلك الاطلاع على النصاب القانوني من الاساتذة والقابهم العلمية .
وتمثلت اللجنة بالأستاذ الدكتور مصطفى غازي سلوم  عميد كلية الصيدلة بالجامعة المستنصرية رئيساً وبعضوية الدكتور كاظم علي كاظم  والدكتور موفق محمد غريب والدكتورة ايناس جواد كاظم .
واستقبل السيد عميد كليتنا الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي المحترم وجمع من اساتذة الكلية الوفد الوزاري بكل حفاوة وتقدير يليق بهم.
كما ابدت اللجنة انطباعاتها الايجابية تجاه الجهود الاستثنائية المبذولة في تهيئة وانشاء القاعات والمختبرات التي كانت بالشكل القياسي وعلى السياقات المثالية المعمول بها بتوفير كافة الاجهزة العلمية المختبرية والمستلزمات الضرورية وادوات الامان والطوارئ وغير ذلك ممايلزم لاستحداث دراسات عليا لرفد مناهل العلم والمساهمة في اخراج اساتذة لهم القدرة على تحمل المسؤولية التعليمية خدمة لمجتمعنا وبلدنا العزيز.
ايمن جاسم مهدي
شعبة الاعلام/كلية الصيدلة

جامعة كربلاء

المدينة الجامعية - فريحة