Latest:

زيارة مشرقة من السيد رئيس جامعة كربلاء المحترم الى كلية الصيدلة

تشرفت كلية الصيدلة بجامعة كربلاء بزيارة السيد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية المحترم الاستاذ الدكتور زهير المنكوشي.
وقام السيد عميد كليتنا الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي المحترم والسادة التدريسيون ومنتسبي الكلية والطلبة باستقبال السيد رئيس الجامعة والسيد المساعد العلمي وذلك في يوم الخميس الموافق 1/3/2018 .
حيث ابتدأ السيد رئيس الجامعة زيارته بافتتاح قاعة ابن البيطار التي تم انشاؤها حديثاً في الكلية .
كما زار السيد رئيس الجامعة مختبر الدراسات العليا المخصص لغرض فتح دراسات عليا في الكلية
واثنى سيادته على الجهود المبذولة  من قبل السيد عميد كليتنا والكادر التدريسي في الكلية لغرض افتتاح دراسات عليا لما له اثر فاعل وممميز للارتقاء بمستوى جامعتنا الحبيبة
كما حضر السيد رئيس الجامعة الندوة المنعقدة في كليتنا بعنوان (قانون مكافحة التدخين رقم 19 لسنة 2012) والقى كلمته في الندوة مبيناً مضار التدخين واصفاً اياه بالقاتل الصامت للشخص الذي يتعاطاه والاشخاص اللذين بجواره اضافة الى الموقف الشرعي من المدخن ابتداءاً.
والقى السيد عميد كليتنا كلمته في الندوة بعد الترحيب بالضيوف موضحاً الاثار الضارة المترتبة على التدخين ومحذراً من مخاطره الصحية والاهمية البالغة لهذا الموضوع الذي من شأنه تم عقد ندوة خاصة عن التدخين.
وحضر في الندوة اضافة الى حضور السيد رئيس الجامعة والسيد المساعد العلمي عدد من السادة عمداء الكليات وتدريسيين وموظفين وطلبة من كليتنا ومن كليات اخرى.

ايمن جاسم مهدي
شعبة الاعلام/كلية الصيدلة

 

جامعة كربلاء

المدينة الجامعية - فريحة