Latest:

كلية الصيدلة تعلن بدء العام الدراسي الجديد (2018-2019)

اعلنت كلية الصيدلة في جامعة كربلاء عن توجه اكثر من 450 طالب وطالبة الى الكلية وللمراحل الدراسية كافة عدا المرحلة الاولى (بانتظار اعلان نتائج القبول المركزي ) صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 1/10/2018 واللذين باشروا في كليتهم بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
كما رحب السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي المحترم بالطلبة متمنيا لهم عاماً مكللا بالنجاح مبتدئين بالتوكل على الله تعالى ملتزمين بالتعليمات ومتعاونين مع الاساتذة مؤكداً عليهم باللجوء الى السيد المعاون العلمي او عمادة الكلية في حال واجهتهم اي عقبات.
هذا وان الكلية قد استكملت استعداداتها كافة على الصعيد اللوجستي والعلمي ايذاناً بانطلاق الموسم الدراسي( 2018-2019)
يشار الى ان جميع الموظفين في الكلية وظفوا جهودهم لاستقبال العام الدراسي الجديد لاسيما عميد الكلية الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي الذي واصل العمل خلال العطلة الصيفية لأعداد الخطط والتعليمات التي يعتمدها التدريسيون جاء ذلك خلال الاجتماعات التي عقدتها عمادة الكلية وكذلك الندوات واقامة الدورات والتوجيهات المستمرة .
وايضاً تظافر جهود الملاكات التدريسية وموظفي الكلية من خلال تأهيل البنى التحتية وتهيئة المختبرات بغية تذليل جميع العقبات مع بدء العام الدراسي وتهيئة الاجواء الدراسية المناسبة لطلبتنا وذلك لأعداد جيل ناضج عملياً وعلمياً خدمة للمجتمع.
 
سحر حامد
شعبة الاعلام/كلية الصيدلة

جامعة كربلاء

المدينة الجامعية - فريحة