كلية الصيدلة تجري الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني الكترونياً
اجرت كلية الصيدلة بجامعة كربلاء اداء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني الكترونياً وعلى برنامج كلاس رووم حيث ابتدأت كلية الصيدلة بالامتحانات النهائية للمراحل كافة للفصل الدراسي الثاني لسنة 2019-2010 الكترونياً وحسب توجيهات وزارة التعليم العالي وتوصيات خلية الازمة حفاظاً على سلامة طلبتنا … تابع قراءة كلية الصيدلة تجري الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني الكترونياً
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه