Latest:

عميد كلية الصيدلة يشارك في استقبال محافظ كربلاء وأعضاء مجلس المحافظة لتهنئة رئيس الجامعة

شارك الأستاذ المساعد الدكتور محمد إبراهيم رسول، عميد كلية الصيدلة بجامعة كربلاء، في استقبال السيد محافظ كربلاء، المهندس نصيف جاسم الخطابي، وأعضاء مجلس المحافظة، الذين قدموا التهاني لرئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور صباح واجد علي، بمناسبة تسنمه منصب رئاسة الجامعة.

خلال اللقاء، أكد الدكتور صباح واجد أن الجامعة ستواصل التعاون مع الحكومة المحلية لتنفيذ المشاريع الريادية التي تخدم مدينة كربلاء، مشددًا على أهمية هذا التواصل في دعم العملية العلمية والخدمية. كما عبّر عن سعادته بزيارة الوفد التي تعزز أواصر التعاون بين الجامعة والجهات المحلية.

من جانبه، أعرب الأستاذ المساعد الدكتور محمد إبراهيم رسول، عميد كلية الصيدلة، عن استعداد الكلية لمواصلة الجهود في تطوير العملية التعليمية والبحث العلمي، مشيراً إلى أن كلية الصيدلة تسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديها من خلال تعزيز التعاون مع المؤسسات المحلية والمساهمة في خدمة المجتمع، وخاصة في المجالات الصحية والبحثية.

وقد أكد محافظ كربلاء على تقديم الدعم المتواصل من قبل الحكومة المحلية، مشيرًا إلى أن الجامعة تمثل الجهة الاستشارية الأولى لتنفيذ المشاريع الاستراتيجية في المحافظة.