Latest:

كلية الصيدلة تعقد اولى جلساتها للعام الدراسي 2019-2020

تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد 2019-2020 عقدت كلية الصيدلة بجامعة كربلاء مجلسها الاول في يوم الخميس الموافق 5/9/2019 متباحثين بأمور عدة.

حيث ترأس مجلس الكلية السيد عميد كليتنا الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي  المحترم وبحضور السادة المعاونين والسادة رؤساء الفروع العلمية في كليتنا والسيدة امينة مجلس الكلية.

ابتدأت الجلسة بالترحيب من قبل السيد عميد كليتنا  بالسادة الحضور مقدماً التعازي بمناسبة شهر محرم الحرام شاداً على ازرهم لانطلاقة جديدة في عام دراسي جديد لتقديم الافضل لطلبتنا الاعزاء .

في غراره تباحث اعضاء المجلس في امور عدة وتم طرح اراء بصددها متوصلين الى اهمها وهي

الاستعداد الكامل للعام الدراسي الجديد وتهيئة كافة الظروف والمستلزمات التي تضمن انسيابية العملية التعليمية وكذلك اتخاذ كل الاجراءات اللازمة والكفيلة بتوفير البيئة الجامعية النموذجية للاستاذ والطالب .

كذلك تم اجراء مناقشة مستفيضة حول المستجدات في تطبيق نظام المقررات والذي يقع ضمن اولويات البرنامج الحكومي لوزارتنا فضلاً عن مناقشة قرارات مجلس الجامعة .

وفي ختام الجلسة ابدى الحاضرين استعدادهم لخطة دراسية جديدة تصب في مناهل العلم متمنين لطلبتنا الاعزاء التوفيق والسير على خطى صحيحة للوصول الى افضل درجات النجاح.

ايمن جاسم مهدي

شعبة الاعلام/ كلية الصيدلة