Latest:

السيد رئيس لجنة عمداء كليات الصيدلة في العراق في رحاب كلية الصيدلة في جامعة كربلاء

استقبل السيد عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي في مكتبه السيد رئيس لجنة عمداء كليات الصيدلة في العراق الاستاذ المساعد الدكتور سرمد هاشم كاظم
وذلك في يوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر كانون الاول الجاري.

ورافق السيد عميد كلية الصيدلة ضيفه في جولة تفقدية تجولا خلالها في اروقة الكلية وقد شملت الجولة اقسام الكلية ومختبراتها العلمية. والقاعات الدراسية المستحدثة.للوقوف على احدث التطورات الحاصلة في الكلية بضمنها تجهيز المختبرات العلمية باحدث الاجهزة التي تتيح للطلبة والتدريسيين في الكلية اجراء البحوث العلمية التي ترتقي الى مستوى العالمية.

هذا وقد استمع الضيف الى التوضيحات المقدمة من قبل تدريسيين وتدريسيات الكلية مبديا اعجابه بما توصلت اليه كلية الصيدلة تطور على الصعيدين العلمي والتربوي وكذلك التطور في مجال تجهيز المختبرات العلمية
واطلع الضيف كذلك على القاعات المستحدثة في الكلية وعلى التجهيزات الحديثة لتلك القاعات لغرض زيادة الطاقة الاستيعابية لدى الكلية لاستيعاب الاعداد المتزايدة من الطلبة سنويا.
وقد اعرب عن ارتياحه الكبير لهذه الانجازات المتطورة والتي تمت بوقت قياسي والتي من شأنها ان تكون منطلقا للطلبة والباحثين للارتقاء الى مكانة لاتقل اهمية عن نظيراتها العالمية.
وفي ختام زيارته تقدم الدكتور سرمد هاشم بالشكر الجزيل الى عمادة كلية الصيدلة متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي والى السادة معاوني العميد العلمي والاداري والى السادة التدريسيين والمنتسبين على حسن الضيافة والتكريم الذي حضي به اثناء زيارته الى كلية الصيدلة.

اعلامكليةالصيدلة