دراسة بجامعة كربلاء تناقش تأثير استراتيجية الحوار الثلاثي باستخدام وسائل تعليميه في تعلم بعض مهارات كرة اليد
ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة كربلاء تأثير استراتيجية الحوار الثلاثي باستخدام وسائل تعليميه في تعلم بعض المهارات الاساسية بكرة اليد للطلاب.
وجاءت الرسالة التي تقدم بها الطالب رغد علي حسين بهدف اعداد وحدات تعليمية وفق استراتيجية الحوار الثلاثي باستخدام وسائل تعليمية في تعلم بعض المهارات الاساسية بكرة اليد للطلاب والتعرف على تأثير استراتيجية الحوار الثلاثي باستخدام وسائل تعليمية في تعلم بعض المهارات الاساسية بكرة اليد للطلاب.
واوصت الرسالة بضرورة تفعيل استخدام استراتيجية الحوار الثلاثي في تعليم المهارات الاساسية بكرة اليد في المدارس الاعدادية لما لها من اثر ايجابي في ذلك وتشجيع الكادر التدريسي على استخدام استراتيجية الحوار الثلاثي في التدريس لما لها من تأثير ايجابي في مستوى تعلم الطلبة.