• حاولت فتاة إسبانية من أصول مغربية تهريب طفل أفريقي عمره 8 سنوات عبر مطار (سبته) المغربي بإخفائه بحقيبة سفر. وقد أكتشف أمن المطار الطفل عن طريق جهاز أشعة أكس.
  • (كورت غودل) أحد أهم علماء الرياضيات في العصر الحديث كان يعاني من فوبيا الموت بالسم وكان لا يأكل إلا من يد زوجته “أديل” لثقته بها. بعد دخول زوجته المشفى رفض (غودل) تناول الطعام بسبب الرهاب الذي كان يعانيه حتى وصل وزنه 30 كيلوجرامًا في آخر أيامه ثم مات جوعًا.

توضيح: لم يستطع إعداد الطعام لنفسه بسبب حالته الصحية التي كانت متدهورة، أجريت عدة محاولات لإنقاذه لكن حالة الرهاب كانت تزداد سوء، إلى أن توفى ووزنه حوالي 65 باوند -30 كيلوجرام وكتب في تقرير وفاته عام 1978 “وفاة بسبب الجوع وسوء التغذية لوجود إضطراب في الشخصية –malnutrition and inanition caused by personality disturbance“.

  • شركة (كولجيت) لمعجون الأسنان دائماً ما تواجه صعوبة بتسويق منتجاتها في الدول التي تتحدث الاسبانية لأن كلمة كولجيت معناها (شنق) أو بالتحديد “أشنق نفسك” باللغة الإسبانية.
  • شركة (Taylor & Sons) هي شركة عريقة عمرها 124 عامًا. أعلنت مؤسسة حكومية بريطانية مسؤولة عن تسجيل الشركات في 2009 أن هذه الشركة تقوم بتصفية أعمالها وإعلان إفلاسها. في الحقيقة أن الشركة التي كانت تعلن إفلاسها هي شركة (Taylor & Son) بدون حرف (s) في نهايتها، لكن الموظف المسؤول أخطأ وأعلن إفلاس شركة (Taylor & Sons) العريقة. عندما تم تدارك الموقف كان كل شيء قد إنهار بالفعل. قامت الشركات بإلغاء تعاقداتها مع الشركة، والعملاء قاموا بإلغاء العقود وإنهارت الشركة تمامًا. ما زاد الأمر سوءً ان مدير الشركة كان في عطلة عندما حدث كل هذا فأعتقد سوق الأعمال أن المدير هارب
    قامت الشركة بمقاضاة هذه الجهة الحكومية وتم الحكم لها ب 8.8 ملايين جنيه أسترليني. نعم، حرف واحد ثمنه 8.8 ملايين جنيه أسترليني.
  • سبب الإزدحامات المرورية في بانكوك عاصمة تايلاند، يتم تدريب ضباط المرور على توليد الحوامل بصورة محترفة ويدربون على التأكد من سلامة الطفل والأم … تم توليد آلاف الحوامل بنجاح في السيارات.

هناك أسطورة شائعة في بعض دول غرب ووسط افريقيا وفي جنوب افريقيا على الاخص تقول ان ممارسة الجنس مع عذراء يعالج مرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) وبسبب هذه الاسطورة الساذجة تم إغتصاب مئات الألاف من النساء في جنوب افريقيا وساهمت في انتشار المرض بشكل كبير