جامعة كربلاء تضّيف حفل تكريم الطلبة الفائزين بمسابقة فن الخطابة والإلقاء

ضيفت جامعة كربلاء حفل تكريم الطلبة الفائزين بمسابقة “فن الخطابة والإلقاء” التي نظمها فريق التنمية والارتقاء التطوعي برعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع الجامعة.

وحضر حفل التكريم وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع ورئيس جامعة كربلاء الدكتور باسم خليل نايل السعيدي ومساعده للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور نجم عبد الحسين ومساعده للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور أكرم محسن الياسري ومجموعة من عمداء الكليات والأساتذة والطلبة.
وأكد وزير الشباب والرياضة خلال حفل التكرم على ضرورة الاهتمام بالطاقات الشبابية وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات، لاسيما ما يتعلق منها بالثقافة والوعي المجتمعي.
من جهته قدم رئيس جامعة كربلاء الدكتور باسم السعيدي الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة التي تتناغم مع إستراتيجية الجامعة في تطوير المهارات المتنوعة للطلبة.
وحصل على المركز الأول في المسابقة الطالب منتظر حيدر من كلية العلوم الإسلامية، فيما حاز على المركز الثاني والثالث والرابع كل من الطلبة حسنين مسلم ومحمد صلاح ومجتبى عبد السميع من كلية التربة للعلوم الإنسانية، وجاء في المركز الخامس الطالب محمد علي من كلية الطب البيطري.
وتأتي هذه المسابقة التي نظمها فريق التنمية والارتقاء التطوعي بالتزامن مع اليوم العالمي للغة العربية الذي تحتفي فيه مختلف المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني.