كلية الصيدلة تبدأ باستقبال (250) طالب  للعام الدراسي الحالي ورئيس الجامعة يشيد بإجراءات التسجيل

باشرت كلية الصيدلة في جامعة كربلاء بتسجيل الطلبة المقبولين ضمن خطة القبول المركزي باختصاص الصيدلة للعام الدراسي 2020 -2021 وبمتابعة ميدانية من قبل رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي الذي اشاد بالاجراءات التي قامت بها الكلية لضمان سرعة تسجيل الطلبة ومباشرتهم بالدراسة بالسرعة الممكنة .
وذكر عميد الكلية الأستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي : ” منذ بدء الدوام صباح الاحد أوعزنا الى شعبة التسجيل وبحسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمباشرة بتسجيل الطلبة المقبولين ضمن خطة القبول المركزي للعام الحالي .
وذكر : ” ان عدد الطلبة الذين تم قبولهم يبلغ (250) طالبا بينهم تسعة من ذوي ضحايا حزب البعث المنحل ، واثنان من الطلبة ضمن اعادة الترشيح ، وثلاثة من الأوائل على المعاهد الطبية ، وثلاثة من الأوائل على الكليات العلمية .
موضحا : ” إن الكلية أطلقت استمارة الكترونية لتسهيل عملية التسجيل وإعطاء الوقت الكافي لملئها دون أخطاء ، مبينا : ” إن الكلية اتخذت كافة التدابير الوقائية لضمان الحصول على التباعد الاجتماعي بين المراجعين من خلال تعفير موقع التسجيل بشكل يومي وتخصيص قاعة كبيرة بهذا الخصوص وتتسع لأعداد الطلبة ومن يرافقهم من ذويهم “

ضياء الموسوي /كلية الصيدلة