الناس يختفون كل يوم في جميع انحاء العالم، بعضهم يتم ايجاده والبعض الاخر يبقي اختفاءهم لغزا محيرا. اليكم خمسة حوادث اختفاء لاشخاص مهمين لم يستطع العالم حل ملابسات اختهائهم حتى اليوم:

  • جليت ميلر

كان مؤلف موسيقي وفنان في عصر الموسيقي الراقص. كان معروفا بانه الفنان الاكثر مبيعا في الفترة بين 1938 -1943. في يوم اختفاءه كان ميلر في رحلة بالطائرة من المملكة المتحدة(انجلترا) اختفت طائرته بعد ان اقلعت من مزرعة في انجلترا بينما كانت تطير فوق القنال الانجليزي. هنالك نظرية تقول ان طائرته اصيبت بقنبلة من طائرات الحلفاء في طريق عودتها من غارة على المانيا ولكن تم نقض النظرية من خلال سجل الطائرة وظل اختفاء جلين ميلر لغزا محيرا.

 

  • دي بي كووبر

لأكثر من 40 عاما هذه القضية أربكت السلطات في امريكا. دان كووبر ركب الطائرة من اورينت الرحلة رقم 305 في العام 1971 وأشعل سجاره في الطائرة ثم اعطي المضيف ورقة كتب عليها “انني احمل قنبلة في حقيبتي وسأستخدمها إذا دعت الحاجة ” وطلب كووبر 200000 دولار و4 مضلات لكي يطلق سراح 36 راكب من الطائرة ووافقت الاف بي اي واقلعت الطائرة مرة اخري باتجاه المكسيك حسب اوامر كوبر وعلى ارتفاع 10000 قدم فوق أحد الجبال قفز كووبر والمظلات على ظهره ولم يعثر علية أحد بعدها ابدا وتعتبر هذه القضية الاكثر غموضا في امريكا.

 

  • الطائرة الماليزية 370

في يوم السبت الثامن من مارس 2014 غادرت طائرة الخطوط الماليزية الرحلة 370 مطار كوالالمبور الي جمهورية الصين الشعبية. ثم اختفت في ظروف غامضة , المثبت ان جهاز الارسال في كابينة القيادة تم ايقافه يدويا و تم تغيير مسار الطائرة بشكل حاد في حين انه لم يتم تسجيل اي نداء استغاثة من طاقم الطائرة و لم يتم العثور علي انقاضها حتي يومنا هذا بالإضافة الي العديد من القصص الغامضة التي روت عن اختفاءها.

  • القرية الضائعة

نشر في صحيفة دان فيل بيي عام 1930 قصة رواها احد الصيادين المتجولين في كندا ان قرية اسمها انيت اختفي جميع سكانها بصورة غامضة، القرية التي تقع علي شاطئ احدي بحيرات كندا و كان الصياد في طريقة اليها و هو يتوقع ترحيبا حارا الا انه فوجئ بان جميع سكان القرية قد اختفوا و جميع الكلاب قد ماتت من الجوع حتي ان اواني الطبخ كانت علي النار و بعضهم ترك بندقيته علي خلاف عادات سكان تلك المناطق. تم ابلاغ السلطات بالحادثة الا انه لم يستطع أحد تفسير كيف اختفي جميع سكان القرية.

 

  • القاضي فورس كارتر

القاضي ذو 41 عاما اختفي في إحدى الليالي بعد ان غادر مكتبه وذهب الي أحد المطاعم وتناول الطعام مع بعض اصدقائه بعدها اختفي قال اصدقائه انهم اخر مره رأوه فيها كان يمشي في الشارع بعد ان غادر المطعم تضاربت القصص حول اختفاءه نسبة الي تصرفاته الغريبة في اليوم السابق حيث قال أحد معاونيه ان القاضي دمر بعض المستندات ونقل بعض الملفات الي بيته وسحب مبلغ 5000 دولار من حسابه وبعدها لم يسمع به أحد حتى أطلق مصطلح انسحاب كارتر على كل من يحاول الاختفاء.

 

 

المصدر: www.facebook.com/mata33a2lak