الكوادر الهندسية في كلية الصيدلة تستمر بعملها المتواصل والدؤوب  لبناء وتطوير ابنيتها واعادة تأهيلها

بعد الاتكال على الله وفي سباق مع الزمن وبجهود متواصلة من الكوادر الهندسية في كلية الصيدلة وباشراف مباشر ومتابعة حثيثة من عمادة الكلية متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي المحترم تستمر  الانجازات وعمليات الاعمار المتواصلة وبلا تقيد باوقات الدوام الرسمي حيث ان كوادرنا الهندسية توصل الليل بالنهار  لغرض اكمال المهام المناطة بهم .

فبعد الانتهاء من عمليات اكساء الارصفة والممرات وجدران الكلية
واعادة تاهيلها
مرورا باعادة  بناء السقوف  في بعض ابنية الكلية الى اعادة رصف الممرات الخاصة بحدائق الكلية وبضمنها حديقة النباتات الطبية ..

وقال مسؤول الشعبة الهندسية في كلية الصيدلة المهندس علي ضيهود: ان اعمال اعادة التاهيل قد شملت رصف واكساء  واجهة وجدران وممرات الكلية
بالاضافة الى  رصف واكساء ممرات الحديقة الخاصة بالنباتات الطبية
مرورا باعمال  انشاء سقوف واكساء لاسطح بناية التسجيل وكذلك بناية مخزن المواد الكيميائية .. وانشاء وصب بعض الممرات وموقع المولد الكهربائي .

واضاف ضيهود ان اللجان الخاصة بتنفيذ اعمال اعادة التاهيل قد سابقوا الزمن  واوصلوا الليل بالنهار لغرض انجاز اعمالهم والانتهاء منها بوقت قياسي .

يشار ان  تنفيذ خطة اشغال الاماكن الفارغة وانشاء ابنية جديدة لغرض توسعة بناية الكلية تجري بشكل دؤوب تحت اشراف مباشر  ومتابعة مستمرة  من قبل السيد عميد الكلية وبجهود متفانية لتتويجها بالنجاح وفي فترة قياسية .
حيث توجهت كودارنا الهندسية وبذات النشاط والاصرار على اضهار كليتنا بحلة جديدة تتلائم مع متطلبات المئات من الطلبة الذين  تستقبلهم الكلية سنويا ..
حيث باشرت هذه الكوادر بتنفيذ الخطة الجديدة  التي وضعت من قبل عمادة الكلية لاستغلال المساحات الفارغة وبناءا وتحويلها الى غرف وقاعات جديدة لغرض الاستفادة منها
فقد بدأ العمل على بناء واعادة تأهيل هذه المساحات وتحويلها الى مبنى حديث  يتلائم وروح العصر
لاظهار كليتنا بحلتها الجديدة ..

وذلك اسهاما من كلية الصيدلة لدفع عجلة التطور الحاصل في جامعتنا  وتماشيا مع اعادة الاعمار والتأهيل في محافظتنا العزيزة ومدينة الحسين عليه السلام
ومواكبة للتطور  الحاصل في جميع مفاصل مؤسسات بلدنا الحبيب.

اعلام كلية الصيدلة