ندوة علمية في كلية الصيدلة بعنوان ( الدوافع النفسية للقلق الامتحاني والاجراءات القانونية لحالات الغش )

برعاية السيد رئيس جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور  باسم خليل السعيدي المحترم
وباشراف السيد عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي المحترم ..
اقامت كلية الصيدلة ندوتها العلمية الموسومة تحت عنوان ( الدوافع النفسية للقلق الامتحاني والاجراءات القانونية لحالات الغش )..
لأهمية دور الجامعة في تحقيق الإعداد النفسي لطلبة الجامعة في أثناء الإختبارات.. بادرة شعبة الإرشاد النفسي الجامعية في جامعة كربلاء .. المشاركة بالندوة التثقفية لخفض حالة قلق الإختبار والتثقيف حول المتعلقات القانونية لحالات الغش الإمتحاني .. فقد عقدت كلية الصيدلة في جامعة كربلاء اليوم الثلاثاء الموافق 16 ايار 2023 ندوتها التثقفية النفسية الموسومة : الدوافع النفسية للقلق الإمتحاني والإجراءات القانونية لحالات الغش. التي أدارها الأستاذ المساعد الدكتور موفق حسن منسي مسؤول الوحدة الإرشادية في الكلية. وبين الأستاذ الدكتور حيدر اليعقوبي مسؤول شعبة الإرشاد النفسي الجامعي الدوافع النفسية والتحليل النفسي لحالات القلق ماقبل وأثناء الإختبار .. وكيفية إطفاء هذا الشعور نفسيا وسلوكيا.. ومن ثم التركيز الحسي للسلوك بواقعه الشعوري.. كما تناولت ممثلة الشعبة القانونية في الكلية الضوابط والإرشادات التي تجعل الطالب بمعزل عن الوقوع بمثل هكذا سلوكيات .. وما يترتب عليه على وفق نوع السلوك الجرمي. كما بين الدكتورعدنان عبيد حسن والدكتورة زهراء شاكر نوني المنتسبين للشعبة الإرشادية الجامعية عدد من التوجيهات التي تجعل من الطالب الجامعي يتمتع بالسلامة النفسية في أثناء الإختبار.
وفي ختام الندوة ناب السيد معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور منتظر محمد كاني بتقديم كتب شكر وتقدير للسادة المشاركين في الندوة نيابة عن السيد عميد الكلية تثمينا لحضورهم الفعال في التوجيه النفسي والمعنوي للطلبة

اعلام كلية الصيدلة