بيان استنكار بسم الله الرحمن الرحيم(انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون)صدق الله العلي العظيم 

تستنكر  كلية الصيدلة متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي والسادة اعضاء  مجلس الكلية  ومنتسبي الكلية كافة، تكرار الاعتداء الآثم على القران الكريم وكذلك على العلم العراقي.
إن هذه الأفعال المشينة التي تجري بموافقة الحكومة السويدية إنما تتجاوز الأعراف والقيم الدولية وتخلو من التقدير واحترام حقوق الإنسان والديانات السماوية.
تحت ذريعة حرية التعبير
غير ان  الحرية يجب أن تكون مبنية على الاحترام والمسؤولية، وأن السماح بالاعتداء على القرآن الكريم والعلم العراقي يشكل انتهاكًا صارخًا لقيم الحوار والتعايش السلمي بين الثقافات والأديان.

وفي الوقت الذي  نؤكد فيه على ضرورة العمل المشترك من أجل تعزيز التفاهم والتسامح بين الشعوب، ونبذ التطرف والكراهية الدينية،
فإنه يجب أن تتعاون الحكومات والمؤسسات الحكومية كافة  والمجتمعات الانسانية على  محاربة التطرف والإرهاب وتعزيز روح التعايش السلمي والاحترام المتبادل.
وتدعو  كلية الصيدلة في جامعة كربلاء ومن منطلق الايمان العميق بمبادئ الدين الاسلامي  وشجب كل ما من شانه الاساءة  الى هيبة العلم العراقي   إلى مقاطعة كل ما يمت بصلة بالحكومة السويدية، واتخاذ إجراءات جادة لمنع تكرار مثل هذه الأعمال الهمجية. والوقوف بوجهها بكل الوسائل المتاحة .

الأستاذ الدكتور
احمد صالح الخزعلي
عميد كلية الصيدلة / جامعة كربلاء