كلية الصيدلة تقيم حفلة تعارف لطلبة المرحلة الاولى تزامنا مع الاحتفالات المستمرة بمناسبة النصر العظيم
اقيمت في كلية الصيدلة بجامعة كربلاء حفلة تعارف لطلبة المرحلة الاولى ياتي ذلك تزامنا مع الانتصارات العظيمة التي حققها ابطالنا الشجعان من القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي وذلك بتطهير ارض العراق من دنس داعش الارهابي.
واقيم الاحتفال بحضور عدد كبير من اساتذة الكلية الذين رحبوا بالطلبة الجدد وايضا عبروا عن فرحتهم الكبيرة بقدوم دفعة جديدة من صيادلة المستقبل.
وتضمنت الاحتفالية عدة فعاليات بدءا من قراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق ولولا دماءهم الزكية لما انتصر العراق .
وعبر الطلبة الجدد عن فرحتهم الكبيرة بهذه الاحتفالية والذي امتزجت بين طابع الفرح بقبولهم في كلية الصيدلة  وكذلك طابع الفرح بالنصر الذي تحقق على يد الابطال من القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي.
واكد الطلبة بانهم سيبذلون مزيد من الجهد خدمة للمسيرة العلمية وكذلك خدمة للانسانية في مجال عملهم.
من جانبه رحب السيد العميد الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي المحترم بالطلبة الجدد مؤكدا “في الوقت الذي ارحب بكم ايها الاعزاء واؤكد انكم لم تستطيعوا ان تحصلوا على هذا القبول في هذه الكلية الا بامكانياتكم العلمية والاخلاقية العالية مضيفا اتمنى ان يكون عملكم خالصا لله وللانسانية واتمنى لكم التوفيق والنجاح في مسيرتكم العلمية والدراسية”.
سحر حامد
اعلام كلية الصيدلة
SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC