كلية الصيدلة تستمر باجراءات ترويج معاملات استضافة طلبة المرحلة الاولى الحاصلين على موافقات استثنائية .

بجهود حثيثة ومتابعة مستمرة من لدن السيد عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي يستمر العمل في شعبة التسجيل وشؤون الطلبة باجراءات استضافة طلبة المرحلة الاولى من والى كلية الصيدلة وذلك عملا بكتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ذي العدد ت م٥/ ٩١١٤ في ٦/ ١٢ /٢٠٢٢
هذا وقد اوضح المهندس الاقدم زياد كميل المنتسب الى شعبة التسجيل وشؤون الطلبة قائلا ان هناك قوائم وردت الينا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / القبول المركزي . تتضمن اسماء الطلبة المشمولين بالموافقات الاستثنائية من لدن معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي الى طلبة المرحلة الاولى ممن لديهم ضروف استثنائية لغرض استضافتهم في الكليات المناظرة في محافظاتهم وذلك مراعاتا لضروفهم الصحية والعائلية .
واضاف كميل ان العمل في الشعبة متواصل بجهود مضاعفة لغرض انجاز معاملات الاستضافة للطلبة المشمولين بالاستثناء وانجاز معاملاتهم بالسرعة الممكنه .وذلك لمساعدة الطلبة لاستكمال متطلبات العام الدراسي ٢٠٢٢ -٢٠٢٣ .
يذكر ان معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي قد منح موافقات لطلبة المرحلة الاولى للاستضافة بين الكليات المختلفة استثناءا من ضوابط النقل والاستضافة الخاصة بالعام الدراسي الحالي وذلك ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ وذلك مراعاتا للضروف الصعبة التي يمر بها الطلبة وعوائلهم.

اعلامكليةالصيدلة