السيد عميد كلية الصيدلة يتفقد القاعات الامتحانية ويتابع عن كثب سير امتحانات نهاية الكورس الاول والتي انطلقت صباح هذا اليوم.

منذ الساعات الاولى لانطلاق امتحانات نهاية الكورس الاول ، زار السيد عميد كلية الصيدلة الاستاذ الدكتور احمد صالح الخزعلي المحترم وبمرافقة السيد معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور منتظر محمد كاني القاعات الامتحانية حيث تواجد سيادته منذ الصباح الباكر للاشراف شخصيا على سير الامتحانات ومتابعة القاعات الامتحانية بدءا من متابعة الية دخول الطلبة وتنظيم جلوسهم والتأكد من اسمائهم وهوياتهم والتأكد من حضور جميع المراقبين، وانتهاءا بالاشراف على فتح الاسئلة وتوزيعها على الطلبة ،مبديا توجيهاته الى السادة المراقبين ، بايلاء الامتحانات الاهمية القصوى باعتبارها تمثل خلاصة جهود الكلية وجهود الطلبة على حد سواء.

هذا وقد ابدى سيادته التعليمات الخاصة للجنه الامتحانية بما يخص امتحان اليوم اللاحق .
من حيث تنظيم جدول حضور المراحل وتهيئة الدفاتر الامتحانية والاسئلة وقوائم اسماء الطلبة .وذلك للحيلولة دون وجود اي عائق من شأنه ان يعرقل سير العملية الامتحانية او يؤثر على انسيابيتها.
يذكر ان امتحانات نهاية الكورس الاول/الدور الاول قد انطلقت صباح هذا اليوم الاحد الموافق الخامس عشر من شهر كانون الثاني الجاري حسب التوقيتات الوزارية المعمول بها من قبل الكلية وبحسب الجداول المعلن عنها من قبل اللجنة الامتحانية.

متمنين النجاح والموفقية الى جميع ابناءنا الطلبة .

اعلام كليةالصيدلة.